الأحد، 20 يناير 2013

خدمات المكتب القانونية

خدمات المكتب القانونية

مكتب:

 حسن صلاح عبد العظيم عطاالله

 للمحاماه و الاستشارات القانونيه



نقدم الدعم القانوني للمجتمع المصري والعربي والاستشارات القانونية في القضايا الجنائية والقضايا المدنية والقضايا التجارية وقضايا الأحوال الشخصة ، وزواج الأجانب في مصر وتأسيس الشركات في مصر .  يقدم  المكتب كافة الخدمات الشرعية والقانونية لعملائها من الوزارات والهيئات والمصالح والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والأفراد باحترافية ومهنية عاليتين، وتتم هذه الخدمات بواسطة نخبة من المحاميين المحترفين في الاعمال القانونيه.يتنوع ما يقوم به المكتب من خدمات قانونية ما بين تقديم الاستشارت الشرعية والقانونية واعداد وصياغة العقود بكافة انواعها و مباشرة القضايا بكافة أنواعها (جنائي – مدني – تجاري – مالي - عمالي – أحوال شخصية –صحه توقيع .....الخ ) وتنفيذ الإحكام وتحصيل الديوان وتصفية التركات وتصفية الشركات وتسوية اوضاعها وهي على سبيل المثال لا الحصر مايلي :

 


 تقديم كافة الاستشارات الهاتفية والمرسلة عبر الإيميل مجاناً .
المرافعة في القضايا بجميع أنواعها سواء كانت تجارية، شرعية، عمالية، إدارية، مصرفية، مدنية، جنائية.
تأسيس الشركات المصرية والأجنبية وتقديم كافة ما يلزم من استشارات قانونية بهذا الخصوص .
توثيق وإتمام زواج الأجانب في مصر وإنهاء كافة الإجراءات .
تقنين وتوثيق الزواج العرفي وإثبات الزواج النسب .
نقدم الدعم القانوني في الانظمة ونقدم كافة الاستشارات القانونية للمجتمع.
نمثل المصريين العاملين في كافة أمورهم القانونية داخل مصر.
كتابة وصياغة العقود بكافة انواعها بحرفية ما يضمن كافة الحقوق المطلوبة. 

الاستشارات والدراسات الشرعية والقانونية

تقديم الاستشارات الشرعية والقانونية في المجالات الجنائية والمدنية التجارية والمصرفية والمالية والإدارية والعمالية الأحوال الشخصية .
إعداد وشرح كيفية مواجهة المشكلات التي تعترضهم أثناء سير العمل والتعامل معها.

إعداد وصياغة العقــــود

-  إعداد وصياغة العقود المدنية والتجارية و الإدارية بشقيها (الدولي و الداخلي) ومراجعتها والتفاوض مع الغير بشأن شروطها ومتطلباتها ووضع الحلول والمقترحات حيال ما يعترض تنفيذها من مشاكل شرعية وقانونية ومتابعة تنفيذها في الموضوعات الآتية :
( أ ) العقود المدنية :
البيع - الإيجار - العارية - المقاولة والمقاولة من الباطن - العمل - الوكالة - الوديعة - الحراسة – الكفالة – الإنشاءات العامة .
(ب) العقود التجارية:
الوكالات والأسماء والعلامات والبيوع التجارية- الشركات بكافة أنواعها- الرهن التجاري - الكفالة- النقل – التمويل – الاستثمار – التوريد .
(ج) العقود الإدارية
مراجعة العقود التي  يبرمها عملاء المكتب مع الجهات الحكومية والاشتراك في المفاوضات التي ترى قبل إبرامها وحل المشاكل التي تعترض تنفيذها والمطالبة بالحقوق الناجمة عنها رضاء وقضاء .

التسجيل والتوثيق

- تسجيل الشركات والعلامات التجارية وبراءات الاختراعات والنماذج الصناعية والملكية الفكرية بشقيها ( الصناعية والأدبية ) وتشمل ما يلي :
-  اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأسيس الشركات وإجراءات تعديلها وفق نظام الشركات ووفق متطلبات هيئة السوق المالية .
- إعداد لوائح تنظيم العمل الداخلي للشركات بما يتفق مع أحكام نظام العمل والعمل والنماذج المستخدمة في ذلك .
- استخراج السجلات التجارية للشركات والمؤسسات وتجديدها وتحديثها وتعديلها واستخراج بدل فاقد لها .
-  استخراج جميع التراخيص اللازمة من الجهات الحكومية المانحة بحسب اختصاصها .
-  تسجيل عقود الوكالات التجارية والتوزيع والامتياز التجاري في سجل الوكالات التجارية بوزارة التجارة والصناعة .
-  تسجيل العلامات التجارية والأسماء التجارية وفقاً للأنظمة.
-  اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الصناعية والأدبية ، ومكافحة الغش التجاري ومكافحة تقليد المنتجات ومكافحة الإغراق والمنافسة غير المشروعة .
-  توثيق العقود والتصرفات التي يجريها عملاء المكتب وحفظها وحفظ وثائقهم الخاصة بموجب محاضر إيداع رسمية لديه.

مباشرة القضايا

- يتولى المكتب مباشرة مختلف القضايا المدنية و الجنائية و التجارية والمصرفية والمالية والإدارية والشرعية والعمالية والأحوال الشخصية  وتعني مباشرة القضايا تمثيل الغير والترافع نيابة عنه في كافة مراحل القضية  من مرحلة الاستدلال – مرورا بمرحلة التحقيق و وصولا  إلى مرحلة المرافعة لدى المحاكم بكافة مستوياتها أو اللجان القضائية وجهات التحكيم  بمختلف درجاتها واختصاصاتها وانتهاء بمرحلة التنفيذ  لكل قضية حسب طبيعتها القانونية والشرعية.
- يعتبر المكتب من أكثر مكاتب المحاماة خبرة في مجال القضايا الجنائية والمدنية والقضايا المصرفية وقضايا الشركات والعلامات التجارية والملكية الفكرية والوكالات التجارية ومكافحة الغش التجاري وتصفية الشركات والتركات وقسمتها رضاء وقضاء، بما تمتلكه من كوادر متميزة .

تنفيذ الأحكام وتحصيل الديون

1) القيام بالإجراءات اللازمة لتنفيذ أحكام المحاكم الصادرة من الجهات القضائية واستيفاء الحقوق رضاء وقضاء سواء اقتضى الأمر الحجز على ممتلكات المنفذ ضده أو اتخاذ التدابير الوقائية ضده ومنعه من السفر.

تصفية التركات

- يتولى المكتب عن طريق فريق العمل المتخصص الذي يشرف على أعماله مجموعة من المحامين المهرة لتقييم عناصر التركات وتصفيتها وتنفيذ وصايا المورثين وشروط الواقفين وسداد مديونيات التركات وتحصيل حقوقها  وقسمة أعيان التركة بين المستحقين بالغين كانوا أم قاصرين أم نساء وسواء كان ذلك رضاء أو قضاء ونقل ملكية الأنصبة المفرزة للمستحقين .
تصفية الشركات وتسوية أوضاعها وتقييم موجوداتها وقسمتها
- تتولى المجموعة تصفية الشركات بكافة انواعها اتفاقا أو قضاء وتقييم موجوداتها وقسمتها أو بيعها سواء كان ذلك رضاء أو قضاء وشهر التصفيات على النحو المحدد قانونا .

الخدمات الحكومية

• مباشرة كافة الإجـراءات أمام الجهـات الحكومية بما في ذلك أقسام الشرطة والحقوق المدنية وهيئة التحقيق والادعاء  العام   وكافة جهات الضبط والتحقيق وجميع الدوائر الإدارية .
• متابعة تنفيذ مطالبات عملائه لدى الجهات الحكومية وغير الحكومية .


مكتب:

 حسن صلاح عبد العظيم عطاالله

 للمحاماه و الاستشارات القانونيه

4 comments:

  1. السلامو عليكم وبعد عندى اخ معترض على قسمه بالتراضى وكل اخواتى ماضيين فى القسمة بالتراضى ماعداء هوء مش ماضى هل يجوز لى ابيع نصيبى مع ان القسمة مكتوب فيهاء حرية البيع

    ردحذف
  2. زوجي متوفي ولدينا قطعة ارض وكانت مسجلة باسمة هل من الممكن بيعها وكيف يتم ذلك ؟وهل سوف يكون لاخوتة جزء فيها ؟الرجاء الرد

    ردحذف
  3. انا مقيد جدول ابتدائى من 2008 ولم اسدد اشتراكات حتى الان وابلغونى بانذار بالفصل من النقابه ويجب تقديم اوراق جديدة وتوكيلات عن هذة السنين (ليست لى توكيلات عن هذة الفترة ) ودفع مبلغ 3000 جنيه علمابانى مقيد محامى بالتامينات لدى شركة خاصة ..
    ارجوالافادة ..

    ردحذف
  4. انا عايزها عنوان المكتبة

    ردحذف