Ads Here

صيغة دعوى تسليم صورة تنفيذية ثانية لفقد الصورة الأولى

صيغة دعوى تسليم صورة تنفيذية ثانية لفقد الصورة الأولى

صيغة دعوى تسليم صورة تنفيذية ثانية لفقد الصورة الأولى
صيغة دعوى تسليم صوره تنفيذيه ثانيه لفقد الصوره الأولى

 إنه في يوم ............. الموافق   /   / ۲۰۲۰

 بناء علي طلب السيدة / ..............................– المقيمة فى  ...............ـ
ومحلها المختار مكتب الأستاذ / ............... المحامي الكائن
فى ......................  بالقاهرة .
أنا ............... محضر محكمة ............... الجزئية قد انتقلت وأعلنت : -
 السيد / ............................. المقيم فى ................................ بالقاهرة .
مخاطبا مـع ...........................................................................

الموضــــوع

بتاريخ    /  / ۲۰۱۸  أصدرت محكمة ........... الدائرة (  ) الحكم في الدعوى رقم ...... لسنة ......... لصالح الطالب ضد المعلن إليه ، والقاضي منطوقة بـ .........................................................................................................
وبتاريخ  /  / ۲۰۱۸  فقدت الصورة التنفيذية الأولى التي تسلمها الطالب ، لذلك قام بتحرير المحضر رقم ........ لسنة .......... إداري قسم ........ ، لإثبات واقعة فقد الصورة التنفيذية الأولى .
- ومن حيث أنه لما كان ما سلف .. وكانت المادة ۱۸۳ من قانون المرافعات قد نصت علي أن : ” لا يجوز تسليم صورة تنفيذية ثابته لذات الخصم إلا في حالة ضياع الصورة الأولي ، وتحكم المحكمة التي اصدرت الحكم في المنازعات المتعلقة بتسليم الصورة التنفيذية الثانية عند ضياع الأولي بناء علي صحيفة تعلن من أحد الخصوم إلي خصمه الأخر ” .
وهو الأمر الذي حدا بالطالب إلى إقامة الدعوى الماثلة ابتغاء الحكم له باستلام صورة تنفيذية ثانية من الحكم الصادر في الدعوى رقم .......... لسنة ......

بنــاء عاــيه

أنا المحضر سالف الذكر .. قد انتقلت وأعلنت المعلن إليه وسلمته صورة من هذا ، وكلفته بالحضور أمام محكمة ........... الكائن مقرها بشارع ..........بجلستها التي ستنعقد في يوم الموافق / / أمام الدائرة (  ) ...........من الساعة التاسعة صباحا وما بعدها ليسمع المرافعة والحكم بتسليم الطالب صورة تنفيذية ثانية من الحكم الصادر في الدعوي رقم ......... لسنة ......... الصادر بتاريخ   /  / ۲۰۱۸  الأخرى للطالب .

ولأجل العلم ,,,,,,,,,

Ads middle content1

Ads middle content2