صيغة إقرار بفسخ عقد إيجار

إقرار بفسخ عقد الإيجار المحرر فى يوم ......... الموافق / /            بين كل من :-

أولا : السيد / ...................................                  (( طرف أول مؤجر ))
ثانيا : السيد / ........................................              ((طرف ثانى مستأجر ))

الموضوع

أقر أنا بصفتي مستأجر- بالجدك- لصيدلية ............ الكائنة فى .................. – مركز أشمون – محافظة المنوفية
وذلك بموجب عقد إيجار محرر بتاريخ / / ۱۹۸۹ مع مالك العقار السيد / ..........................
والذى كانت مدتة مشاهرة تبداء من / / ۱۹۸۹ وكانت القيمة الايجارية للصيدلية بجدكها ۱۵۰ جنية ( مئة وخمسون جنية مصرى ) وحيث أنني لا ارغب في الاستمرار في أشغال المأجور أعلاه فإنني أقر بأنة تم الاتفاق بينى وبين ورثة المرحوم / ........................ على أنهاء وفسخ هذا العقد المشار الية بالتراضى كما أقر بأنة بموجب هذا الفسخ لا يترتب لي اية آثار قانونية خاصة بالمأجور اعتباراً من ٤ / ۱ / ۲۰۱۹.
_وأقر أيضاً بان المالك أو وكيله أو من ينوب عنه أو خلفة العام أو خلفة الخاص الحق الكامل فى تأجير الصيدلية التى تم فسخ عقدها بالتراضى لمن يشاء في أي وقت يشاء كيفما يشاء بعد تاريخ الفسخ وهو ٤ / ۱ / ۲۰۱۹ واسقاط حقي في أي اعتراض على ذلك .
- كما اقر بانني بعد تاريخ الفسخ وهو ٤ / ۱ / ۲۰۱۹ ليس لي أي حق مهما كان نوعه في المأجور سواء تعلق في حق الإجارة أو غير ذلك وان فسخ العقد على مسؤوليتي وتم بالتراضى .
وهذا أقرار منى بذلك ,,,,,,,
تحريراً فى ٤ / ۱ / ۲۰۱۹
المقر بما فية / .................................                                                                   شاهد أول / ..........................................
التوقيع / ........................................                                                                     شاهد ثانى /..........................................
الرقم القومى /.........................................

كتابة تعليق :

أحدث أقدم