Ads Here

صيغة دعوى إلزام ما تم الاتفاق عليه

صيغة دعوى إلزام ما تم الاتفاق عليه

صيغة دعوى إلزام ما تم الاتفاق عليه
صيغة دعوى الزام ما تم الاتفاق عليه

أنه في يوم ............. الموافق  /  / ۲۰۱۸
بناء على طلب السيدة / ..................................... المقيمة فى .................................
ومحلها المختار مكتب الاستاذ /.......................- المحامى -  الكائن فى  .................................. .

أنا .............. محضر محكمة................ الجزئية  قد أنتقلت إلى حيث إقامة :-
السيد / .................................... المقيم فى ............................ بالقاهرة .
مخاطبا مع : ...................................................................................

و أعلنته بالآتى

الطالبة كانت زوجة المعلن إليه بموجب عقد زواج مؤرخ و دخل بها و عاشرها معاشرة الأزواج و رزقت منه على فراش الزوجية الصحيحة بالصغيرة ( ......  ) بتاريخ و حيث دبت الخلافات بين الطرفين و إستحال إستمرار الحياة الزوجية فيما بينهما الأمر الذىحد بهما إلى الطلاق بتاريخ و قد تراضت الطالبة مع المعلن إليه على تحرر عقد إتفاق فيما بينهما مؤرخ  /   / ۲۰۱۸ و قد إلتزم فيه المعلن إليه بالآتى :-
أولاً : إلتزام المعلن إليه على بقاء حضانه الصغيرة / ...................... فى يد الطالبة و ذلك دون منازعات قضائية على أن تمكن الطالبة المعلن إليه من رؤية الصغيرة كل يوم جمعة لمدة ثلاث ساعات على أن يكون مكان الرؤية من الساعةالواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً و ذلك على أن تكون رؤية فقط دون إصطحاب الصغيرة تحت أى مسمى .
ثانياً: إلتزام المعلن إليه للطالبة بالحق فى الولاية التعليمية للطفلة/........................ بأن تختار الصغيرة المدرسة التى تناسبها و يلتزم المعلن إليه بسداد المصروفات الدراسية للصغيرة / طوال فترة التعليم و كذلك مصروفات الزى المدرسى كما يلتزم بالمصروفات الدراسية بالجامعات التى سوف تلحق بها الصغيرة فيما بعد و لا يحق للمعلن إليه أن يغير المسار التعليمى للصغيرة كما لا يحق له تحويل ملفها إلى مدرسة أخرى كما يلتزم المعلن إليه بمصروفات علاج الصغيرة أن وجدت لا قدر الله .
ثالثاً: إلتزام المعلن إليه بالأقرار بأحقية الطالبة بأصطحاب الطفلة معها عند سفرها خارج البلاد للسياحة أو لزيارة الاقارب أو لدواعى العمل دون أدنى إعتراض من المعلن إليه .
أصبحت هذه الأتفاقات إلتزامات على عاتق المعلن اليه بمجرد توقيعه على العقد المؤرخ حيث أن المفروض اتفاقاً كالمفروض قضاءاً ،و يحق للطالبة إقامة دعواها القضائية لإلزام المعلن إليه بما أتفقا عليه فى العقد المؤرخ بحكم قضائى و تم عمل طلب تسوية بذلك رقم لسنة تسوية سيدى جابر .

بناء عليه

أنا محضر سالف الذكر قد انتقلت إلى حيث أقامة المعلن إليه و سلمته صورة من هذا الأعلان و كلفته بالحضور أمام محكمة ....................
لشئون الأسرة الكائن مقرها ......................................  فى الجلسة المنعقدة الساعة التاسعة صباحاً و مابعدها يوم الموافق  /  / ۲۰۱۹
ليسمع الحكم عليه بــ :-
أولاً : - إلزام المعلن إليه على بقاء حضانه الصغيرة / ................... فى يد الطالبة و ذلك دون منازعات قضائية على أن تمكن الطالبة المعلن إليه من رؤية الصغيرة كل يوم جمعة لمدة ثلاث ساعات على أن يكون مكان الرؤية من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً و ذلك على أن تكون رؤية فقط دون إصطحاب الصغيرة تحت أى مسمى .
ثانياً:- إلزام المعلن إليه للطالبة بالحق فى الولاية التعليمية للطفلة بأن تختار الصغيرة المدرسة التى تناسبها و يلتزم المعلن إليه بسداد المصروفات الدراسية للصغيرة / طوال فترة التعليم و كذا مصروفات الزى المدرسى كما يلتزم بالمصروفات الدراسية بالجامعات التى سوف تلحق بها الصغيرة فيما بعد و لا يحق للمعلن إليه أن يغير المسار التعليمى للصغيرة كما لا يحق له تحويل ملفها إلى مدرسة أخرى كما يلتزم المعلن إليه بمصروفات علاج الصغيرة أن وجدت لا قدر الله .
ثالثاً: - إلزام المعلن إليه بأحقية الطالبة بأصطحاب الطفلة معها عند سفرها خارج البلاد سياحية أو لزيارة الاقارب أو لدواعى العمل دون أدنى إعتراض من المعلن إليه .

و لأجل العلم ,,


Ads middle content1

Ads middle content2