صحيفة دعوى بطلب تعيين مصفى على شركة -تضامن أو توصية

أنه فى يوم ........ الموافق   /    /   ۲۰۱۸
بناء على طلب السيد/ ............................ المقيم / .....................................
 ومحله المختار مكتب الاستاذ/ .........................المحامى  الكائن فى ......................................... بالقاهرة .
أنا ........ محضر محكمة ..................... انتقلت فى تاريخة اعلاه إلى حيث اقامته:-
۱) السيد/ ................................ المقيم / .............................. بمحافظة ....................
مخاطبا مع .....................................................................................
۲) السيد/ .........................................المقيم / ..................... بمحافظة ............................
مخاطبا مع .................................................................................

واعلنتهم بالاتى
بموجب عقد شركة ........ مؤرخ   /   / ۲۰۱۸  وسجل ملخصه برقم ........ لسنة ........ شركة محكمة ........ وكيل الطالب المحامى
كون الطالب مع المعلن اليهما والثانى شركة ........ ومقرها ........ لتجارة ........ برأس مال ........ لمدة ........ تبدأمن ........ وتنتهى فى ........ قابلة للتجديد لمدداخرى مماثلة مالم يخطر احد الشركاء باقى الشركاء برغبته فى الانفصال قبل نهاية مدة الشركة أو أية مدة محددة ........ وذلك بخطاب موصى عليه.
وحيث أن البند ........ من العقد ينص على عقد الشركة يقوم الشركاء بتصفيتها بالطريقة التى يتفقون عليها. وفى حالة عدم الاتفاق تكون تصفيتها بمعرفة مصفى تعينها لبمحامى المحكمة المختصة.
ولما كان المعلن إليه الثانى قد قام بموجب خطاب موصى عليه ثم بانذار رسمى مؤرخ بلاعلان عن رغبته فى عدم تجديد عقد الشركة بعد نهاية مدتها التى تنتهى فى   /  / ۲۰۰۰۰
ولما كان الشركاء قد اختلفوا فى قواعد تصفية الشركة فان الطالب يحق له طلب تعيين مصفى للشركة تكون مهمته تصفيتها وفقا لاحكام عقد الشركة ولما كان الاختصاص القضائى وفقا للبند ........ من عقد الشركة فى خصوصية تعيين المصفى للمحكمة المختصة وهى محكمة ........ الابتدائية فان الطلب يلجأ بدعواه هذه ألى تلك المحكمة .

بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخ اعلاه واعلنت المعلن اليه الاول والثانى بصورة من هذه الصحيفة وكلفتهما الحضور أمام محكمة ........الابتدائية الكائن مقرها ........ الدائرة ........ تجارى ........ الساعة ........ من صباح يوم .......الموافق  /   / ۲۰۱۸ . ليسمعا الحكم بتعيين المصفى صاحب الدور من جدول محكمة ........ الابتدائية للقيام بتصفية الشركة وفقا لاحكام العقد.
مع الزام المعلن اليهما الاول والثانى المصروفات ومقابل اتعاب المحاماه بحكم مشمول بالنفاذ المعجل وبلا كفالة.
ولاجل العلم ...

كتابة تعليق :

أحدث أقدم