صيغة ونموذج توكيل رسمي فى بيع صيدلية  


مصلحه الشهر العقاري والتوثيق
مأمورية شهر عقارى ................. النموذجي
أنه فى يوم ............... الموافق  /  / ۲۰۱۰ الساعة
أمامنا  نحن ................................ الموثق بالمكتب المذكور .

حضــــــــــــــــــــــــــر
الدكتور / ....................... بصفته وكيلا عن الدكتور ..................... بموجب التوكيل رقم .... لسنة ......... ( عام - خاص )  – مصري – مسلم – المقيم في ....................- محافظة الإسكندرية و يحمل بطاقة رقم قومي............... صادرة بتاريخ    ٦  / ۲۰۱۸   مسلسل رقم............... من مواليد / / ۱۹۸۵  .
و قد قرر الحاضر توكيل الأستاذ / .....................................المحامي الكائن مكتبه في .............الاسكندرية بجمهورية مصر العربية .
و ذلك في بيع الصيدلية الكائنة فى  ................ و ذلك للدكتور /.................. المقيم .............. – مصري – مسلم و للوكيل الحق في تمثيلي أمام جميع الجهات الحكومية و غير الحكومية و تمثيلي أمام الأحياء و له الحق في التوقيع نيابة عني و تقديم المستندات و استلامها و له الحق في تقديم طلب البيع إلى مأمورية الشهر العقاري و لدى أية جهة أخرى يلزم استخراج مستندات أو اوراق منها لإتمام شهر البيع و للوكيل الحق في تسليم و استلام المستندات من مصلحة الشهر العقاري و الإدارة الهندسية التابعة للشهر العقاري أو أية جهة أخرى يلزم اللجوء إليها لنقل ملكية العين سالفة الذكر و للوكيل الحق في التوقيع على عقد البيع النهائي بمصلحة الشهر العقاري أو أمام جميع الجهات التي يلزم التوقيع أمامها لإتمام الشهر نيابة عني .
وايضا في القضايا التي ترفع مني أو علي أمام جميع المحاكم على اختلاف أنواعها ودرجاتها وفي المرافعة والمدافعة وتسلم الأحكام وتنفيذها وفي تقديم الأوراق لقلم المحضرين وتسلمها وفي الصلح والإقرار والإنكار والإبراء وفي الحضور أمام المحاكم الجزئية بكافة أنواعها من قضايا التصرفات وخلافه والاشكالات والاستئناف في القضايا المدنية والجزئية وتقديم المذكرات وفي اتخاذ جميع ما تقتضيه اجراءات التقاضي والتوقيع نيابة عني بالتسليم في كل ما ذكر وأذنته بتوكيل غيره نيابة عنه في كل أو بعض ما ذكر . و لا يجوز إلغاء التوكيل إلا بحضور طرفيه .
يحتوى هذا التوكيل على أصل صفحة واحدة بدون شطب و بدون إضافات و بذا تم التوثيق .

 الموكل                                                                           الموثق
...............................                                                     ...................................

كتابة تعليق :

أحدث أقدم