Ads Here

نموذج عقد اتفاق وشراكة بين شركات

نموذج عقد اتفاق وشراكة بين شركات

نموذج عقد اتفاق وشراكة بين شركات

إنه في يوم ........  الموافق    /   / ۲۰۱۸
تم الأتفاق بين كل من : ـ
أولا : شركة ………………………. ، الكائن مقرها ……………………………….، ويمثلها في التوقيع على هذا العقد السيد /…………………………….بصفته ……………………………… سجل تجارى رقم ....................................
( طرف أول)     

ثانيا : شركة ……………………………….ويمثلها فى هذا العقد قانونا السيد ......................... بصفته/ المدير المسئول والكائن مقرها / ........................................ سجل تجارى رقم ....................................................
(طرف ثانى )

 تمهيد
حيث ان الشركة الطرف الاول من الشركات الرائدة فى مجالات التامين الطبى والتامين على الحياة والتامين ضد الحوادث الشخصية وكانت الشركة الطرف الثانى من الشركات العاملة فى تقديم خدمات الموارد البشرية والاوت سورس والاستشارات فى مجال التامينات الاجتماعية ومكاتب العمل وقد تلاقت رغبة الطرفين على التعاون فيما بينهم بتبادل الخدمات لصالح عملاء الطرفين كلا فى مجاله يتم بموجبها تقديم خدمات مميزة توفر المصلحة المشتركة للطرفين، من خلال وضع الامكانيات الفنية للشركتين لخدمة عملائهم وقد صار اتفقهما على الاتى :-
البنـــــــــــد الأول
يعتبر التمهيد السابق جزء لايتجزء من هذا العقد ومكملا ومتمما له .

البنــــــــــد الثانى
بموجب هذا العقد يتعهد الطرفان بتقديم الخدمات الخاصة بهم كلا فى مجاله للعملاء المرشحين له من الطرف الاخرمن هذا العقد وذلك بموجب إخطار كتابى من الجهة صاحبة الترشيح على ان يتم التعاقد مع العميل المرشح بعد التفاوض معه شخصيا فى بنود العقد موضوع الخدمة وإخطار الطرف الاخر من هذا العقد بإتمام التعاقد فور إبرامه .

البنـــــــــــــد الثالث
تستحق الجهة صاحبة الترشيح مقابل ۱۰ % من قيمة الربح العائد على الطرف الاخر جراء إبرامه التعاقد مع العميل المرشح وطوال مدة سريان العقد وينتهى إستحقاق المقابل بإنقضاء العقد الموقع مع العميل المرشح او إنهائه .

البند الرابع
يلتزم كل طرف بإمداد الطرف الاخر بصورة من عقد الاتفاق المبرم بينه وبين العميل المرشح وإخطاره فى حينه باى تغيير يطرأ على العقد من تعديل او إنهاء .
البند الخامس
يستحق المقابل الوارد بالبند الثالث من هذا العقد فى حالة إعادة التعاقد مع العميل المرشح بعد إنهاء العقد او إنقضائه ويلتزم كل طرف بإخطار الطرف الاخر بكل تعاقد بينه وبين العميل المرشح حتى وان تعددت العقود .

البند السادس
يتعهد الطرفان كلا فى مجاله بان يمارسا انشطتهما بما يتوافق مع القانون المصري والا تكون انشطة غير مشروعة تخالف النظام العام او الاداب او ان تخدم انشطة غسيل الاموال اوتمويل الارهاب وفى حالة ثبوت مايخالف ذلك فأن الطرف المخالف يتحمل وحده طبيعة مايقوم به من انشطة دون ادنى مسئولية على الطرف الثانى فى ذلك الشأن فضلا عن حقه فى التعويضات عما قد يصيبه من اضرار .
البـنـــــــــد السابع
فى حالة مخالفة بنود هذا العقد يلتزم الطرف المخالف بشرط جزائى مبلغ وقدره …………………..جنيه غير خاضع لرقابة القضاء

البنـــــــــد الثامن
يلتزم طرفى العقد بالالتزام بالحفاظ على سرية المعلومات وعدم الإدلاء بمعلومات سرية تخص الطرفين ومتعلقة بتنفيذ هذا العقد ويخرج من نطاق ذلك الالتزام ماتطلبه الجهات الحكومية والسيادية بجمهورية مصر العربية من معلومات بحيث يقتصر نطاق السرية على الاشخاص الطبيعة والشركات الخاصة دون ماقد يفرضه القانون المصرى من التزامات بالافصاح عن البيانات .

البنـــــــــد التاسع
يلتزم طرفى هذا العقد بسداد مستحقات الطرف الاخر بمجرد تحصيل مقابل الخدمات التى يقدمها للعميل المرشح وعلى حسب مدة سداد مقابل الخدمات والتى قد تختلف من عقد لاخر وفى حالة التاخير عن سداد تلك المستحقات تستحق فائدة تقدر …..% من قيمة المستحقات عن كل يوم تأخير .
البند العاشر
يعتبر إلاخطار بترشيح عميل من الجهة صاحبة الترشيح والعقد المبرم مع العميل المرشح بمثابة ملحق لهذا العقد تتحدد على اساسه المقابل الوارد بالبند الثالث من هذا العقد البند الحادى عشر فى حالة حدوث اى نزاع فى شأن تنفيذ او تفسير او تعديل هذا العقد تكون محاكم القاهرة هى المختصة بنظرهذا النزاع .
البند الحادى عشر
 تحرر هذا العقد من اثنى عشر بندا ويقع فى صفحتين وقع عليه من الطرفين .

والله خير الشاهدين ,,,,,,,

الطرف الأول                                                                                        الطرف الثانى 
الاسم .....................................                                                               الاسم .....................................
التوقيع ....................................                                                               التوقيع .........................................


Ads middle content1

Ads middle content2