صيغة إنذار على يد محضر بعدم الرغبة فى تجديد عقد الإيجار

أنه فى يوم …….. الموافق   /  / ۲۰۲۰
بناء على طلب ……................... المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة ……..
ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ….............…..   .
أنا …….. محضر محكمه …….. الجزئية  قد انتقلت الى محل اقامة : -
السيد/ …….. ............................…….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم ……..محافظة ..............
مخاطبا مع ……....................................................................................

وانذرته بالاتى
- بموجب عقد ايجار محرر فى تاريخ   /  / ۲۰۲۰  استأجر المنذر اليه من الطالب …….. الكائنة …….. وقد تضمن البند رقم  …….. منه أن مدة الايجار سنة واحدة تبدأ من    /  / ۲۰۲۰  وتنتهى فى    /  / ۲۰۲۰ وتجدد لمدد أخرى مماثلة ما لم يخطر أحد الطرفين الآخر بعدم رغبته فى التجديد بموجب انذار رسمى على يد محضر على أن يتم ذلك قبل نهاية المدة الاولى أو المدة التى تجدد العقد فيها بثلاثة أشهر على الاقل .
- ولما كان الطالب لا يرغب فى تجديد الايجار لمدة تجاوز المدة الحالية التى تنتهى فى   /  / ۲۰۲۰  فأنه ينذر المعلن اليه بموجب هذا بعدم رغبته فى تجديده وينبه عليه بتسليم العين بالحالة التى كانت عليها عند التعاقد وذلك فور انتهاء مدة الايجار الحالية والا أصبحت يده عليها يد غاصب ويحق للطالب حينئذ اللجوء لقاضى الامور المتسعجلة بطلب طرده وفقا لما تضمنه البند …….. من العقد .

بناء عليه
انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى التاريخ المذكور اعلاه الى حيث المنذر اليه وسلمته صورة من هذا الانذار ونبهت عليه بعدم رغبة الطالب فى تجديد عقد الإيجارسالف الذكر لمدة أخرى وإلزامه بتسليم العين المبينة بصدر الأنذار للطالب خالية من الأشخاص والشواغـل وسليمة من أية تلفيـــات فور انتهاء مدة العقد فى    /  /            لعدم الرغبة فى تجديده . والا تعتبر يده يد غاصب .
مع حفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب .
مع حفظ كافة الحقوق ,

ولاجل العلم ,,,,,,,

كتابة تعليق :

أحدث أقدم